burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مهاجم النجم الساحلي مطلوب في الدوري السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية تبدأ أندية الدوري السعودي للمحترفين في البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها من أجل الاستمرار في تقديم أداء قوي خلال الدور الثاني من المسابقة الأقوى على مر تاريخ دوري المحترفين.
ووفقاً قالت تقارير صحفية إن أحد لاعبي الدوري التونسي الممتاز أصبح قريباً من الانضمام لنادٍ من أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير. وبحسب تقارير صحفية مصرية فإن اللاعب المصري ومهاجم نادي النجم الساحلي التونسي "عمرو مرعي" بات قريباً من اللعب لأحد فرق الدوري السعودي، إلا أن ذلك ليس مؤكداً حتى الوقت الحالي.
يأتي هذا في الوقت الذي تحدث فيه وكيل أعمال اللاعب في تصريحات سابقة إنه يمتلك عرض سعودي، رافضاً الإفصاح عن هوية النادي الذي يتفاوض مع اللاعب المصري لحين إتمام الاتفاق بشكل كامل.
ويتفاوض مع مرعي وناديه في الوقت الحالي العديد من الأندية بالدوري التركي ودوري الخليج العربي بالإمارات، وأيضاً أندية بالدوري المصري أبرزها الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي.
وكشف مرعي في تصريحات سابقة له أن النادي الأهلي المصري فاوضه ولكن لم يكمل المفاوضات، وأن النادي المصري البورسعيدي طلب مرعي بـ 700 ألف دولار إلا أن نادي النجم الساحلي رفض العرض.
وكان مرعي لاعباً في صفوف نادي إنبي المصري قبل أن ينتقل إلى النجم الساحلي التونسي في صفقة بلغت قيمتها 410 ألف يورو، وتصل قيمة اللاعب السوقية في الوقت الحالي إلى 700 ألف يورو.
 

arrow up